شروط لا إله إلا الله

كتاب شروط لا إله إلا الله

تحميل كتاب : شروط لا إله إلا الله


تأليف : عبد المنعم مصطفي حليمة


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : شروط لا إله إلا الله - pdf



هذه عقيدتي .. وهذا ما أدعو إليه .. وهذا الذي أموت، وأُبعث، وألقى الله تعالى عليه إن شاء الله: فإني أشهد ـ ظاهراً وباطناً ـ بأن الله تعالى واحد أحد، فرد صمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد. كان الله ولم يكن معه ولا قبله شيء .. فأول ما خلق اللهُ القلم .. ثم خلق العرش .. ثم قدر مقادير الخلق، وما هو كائن ـ قبل أن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنة ـ إلى يوم القيامة.له تعالى الأسماء الحسنى، والصفات العليا، لا شبيه، ولا مثيل، ولا نظير له في ذاته، ولا في شيء من خصائصه وصفاته، أو ربوبيته وألوهيته تعالى ، كما قال تعالى عن نفسه: { لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ } الشورى، نثبت ونؤمن بجميع أسماء الله الحسنى وصفاته العلا الثابتة في الكتاب والسنة من غير تأويل، ولا تعطيل، ولا تشبيه، ولا تمثيل .. وعلى ما كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم أجمعين، كما نؤمن بأن لله تعالى أسماء وصفاتاً لا نعلمها مما استأثر به في علم الغيب عنده، وأنه تعالى هو الغني عن عباده، وعباده هم الفقراء إليه، فكل الخلق قائم به، محتاج إليه، وهو قائم بذاته، قيوم على خلقه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شروط لا إله إلا الله pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عبد المنعم مصطفي حليمة، تحميل برابط مباشر وقراءة شروط لا إله إلا الله أونلاين، تحميل شروط لا إله إلا الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شروط لا إله إلا الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شروط لا إله إلا الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شروط لا إله إلا الله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شروط لا إله إلا الله pdf مجانًا تأليف عبد المنعم مصطفي حليمة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا