إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ - الحرب العالمية الأولى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ - الحرب العالمية الأولى

تأليف : نيل م. هايمان

ماذا كانت توقعات المشاركين في الحرب الذين وجدوا أنفسهم في الحال غارقين في صراع مميت على الجبهة الغربية وفي أماكن أخرى؟ لعقود من النمو المطرد- وفي كثير من الأحيان المسعور- زود النمو الصناعي كلاً من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا بالقدرة على شن حرب على نطاق واسع وغير مسبوق. فقد استطاعت هذه الدول حشد جيوش تُعَد بملايين الرجال. كما تمكنت من تجهيز أولئك الجنود بكميات غير محدودة من الأسلحة الفتاكة والتي تراوحت ما بين البنادق والرشاشات والمدفعية التي وصلت لدرجة من الحجم والخطورة لم يسبق لها مثيل. يدرس هذا العمل كيف كانت الحياة خلال 52 شهراً من الحرب العالمية الأولى. وقد أدت الحاجة إلى طرح هذا الموضوع الضخم بشكل طيع وسهل، إلى التركيز على الجبهة الغربية وعلى القوى الرئيسة التي تحاربت هناك. فقد أصبح هذا الشريط من الأراضي الممتد لأكثر من أربعمائة ميل، بدءاً من ساحل القنال الإنجليزي وحتى الحدود السويسرية، المسرح المركزي للصراع بأكمله. وقد شهدت الجبهة الغربية المجزرة العسكرية الأكثر فداحة في الحرب، وأثارت الأحداث هناك تغيراً ضخماً في بريطانيا وفرنسا وألمانيا. وفي العام الثالث من الحرب، دخلت الولايات المتحدة إلى حلبة الصراع. وتركزت جهودها على الجبهة الغربية أيضاً.


تحميل كتاب سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ - الحرب العالمية الأولى كتاب سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ - الحرب العالمية الأولى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نيل م. هايمان pdf تحميل جميع كتب نيل م. هايمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...