إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رسومات الحج .. فن التعبير المصري عن الرحلة المقدسة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رسومات الحج .. فن التعبير المصري عن الرحلة المقدسة

تأليف : أفون نيل ، آن باركر

مجموعة من الرسومات تعكس الإخلاص الدينى لدى الذين رسمت من أجلهم، كما توضح موهبة الفنانين الفطريين الذين رسموها. لقد حرص كل من المصور والمحرر على فحص المعانى المتخفية وراء رسم وحدات متكررة، وعلى مقارنة الأسلوب الإقليمى فى الرسم، وعلى التعريف بأساتذة فن رسومات الحج من المعاصرين. يعد هذا الكتاب الدراسة الوحيدة والموسعة التى تتضمن سجلًّا باقيًا لهذا الفن السريع الزوال، والذى يعد من أهم الفنون الشعبية الدينية.


تحميل كتاب رسومات الحج .. فن التعبير المصري عن الرحلة المقدسة كتاب رسومات الحج .. فن التعبير المصري عن الرحلة المقدسة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أفون نيل ، آن باركر pdf تحميل جميع كتب أفون نيل ، آن باركر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...