إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رأيت الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رأيت الله

تأليف : مصطفى محمود

يا عبد انت لا تملك الا ما ملّكتك لا تملك نفسك فأنا خالقها ولا تملك جسدك فأنا سوّيته أنت بي تقوم وبكلمتي جئت الى الدنيا يا عبد قل لا اله الا الله ثم استقم فلا اله الا انا ولا وجود حق الى لي وكل ما سواي مني من صنع يدي ومن نفخة روحي يا عبد كل شيء لي فلا تنازعني ما لي اردد كل شيء إلي أثمره بيدي و ازيد فيه بكرمي .. أسلِم اليّ كل شيء تسلم من كل شيء اعلم أن عبدي الأمين هو الذي ردّ سواي اليّ يا عبد خلقتك لك كل شيء فكيف أرضاك لشيء انما نهيتك عن التعلق غيرة عليك يا عبد لا أرضاك لشيء حتى ولو كان الجنة ولو رضيتها أنت فقد خلقتك لي لتكون عندي .. عند لا عند وحيث لا حيث خلقتك على صورتي واحداً فرداً سميعاً بصيراً متكلماً وجعلتك لتجليات أسمائي ومحلاً لعنايتي أنت منظري لا ستور مسدلة بيني وبينك انت جليسي لا حدود بيني وبينك يا عبد ليس بيني وبينك بين انا أقرب اليك من نفسك انا اقرب اليك من نطقك فانظر إلي فإني احب أن أنظر اليك


تحميل كتاب رأيت الله كتاب رأيت الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...