حول إعادة تشكيل العقل المسلم

كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم

تحميل كتاب : حول إعادة تشكيل العقل المسلم


تأليف : عماد الدين خليل


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : حول إعادة تشكيل العقل المسلم - pdf



ما الذي أصاب "العقل المسلم" فصده عن المضي في الدرب إلى غايته؟ كيف ضربه العقم بعد ذلك التوهج والإبداع اللذين أشعلت فتيلهما كلمات الله وتعاليم رسوله صلى الله عليه وسلم؟ إن التأكيد على ضرورة إعادة تشكيل العقل المسلم لا يعني أبدا التقليل من شأن العوامل الأخرى، لاسيما وأن التجربة الإسلامية تتعامل مع الإنسان وحدة متوحدة، ونسيجا متشابك الخيوط وتتأبى على التفكيك والتمزيق والانتقاء... ليس ثمة مايقف في طريق امتلاك ناحية التغيير الذاتي، كالرؤية التجزيئية أو الموقف النصفي... لقد فهم كثير من المسلمين عملية التغيير فهما خاطئا، وتصوروها مجرد تجديد للتوثب الروحي فقط، أو إعادة التزام بحشد من القيم الخلقية أو السلكية التي دعا إليها الإسلام..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عماد الدين خليل، تحميل برابط مباشر وقراءة حول إعادة تشكيل العقل المسلم أونلاين، تحميل حول إعادة تشكيل العقل المسلم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حول إعادة تشكيل العقل المسلم pdf مجانًا تأليف عماد الدين خليل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا