حكايات الجواري في قصور الخلافة

كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة

تحميل كتاب : حكايات الجواري في قصور الخلافة


تأليف : سعيد أبو العينين


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : حكايات الجواري في قصور الخلافة - pdf



لعبت الجواري أدواراً هامة ومثيرة في التاريخ العربي وقمن بأدوار عظيمة ومؤثرة في تاريخ الدولة الإسلامية سواء في الدولة الأموية أو العباسية، فبعضهن تولت الحكم، وأخرى تولت قيادة الجيش إلى درجة أن ردد الخطباء اسمها على المنابر ولقبوها بعصمة الدنيا والدين..!! وفي التاريخ العربي حكايات مثيرة ومشوقة تروي عن السلطان والنفوذ الذي كن يتمتعن به الجواري على كثير من الخلفاء والسلاطين وأمراء المؤمنين خاصة في الدولة العباسية، ولم تقتصر تلك الحكايات على الغرام والجنس، ولكن امتد إلى الحكم والسياسة. وقد استطاع سعيد أبو العينين بأسلوبه الجذاب، أن يرسم لنا صورة حية لحكايات الجواري داخل قصور أمراء ذلك الزمان.. فالجواري استطعن فعلاً أن يصنعن تاريخ تلك الدول.. وخصوصا الدولة العباسية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف سعيد أبو العينين، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات الجواري في قصور الخلافة أونلاين، تحميل حكايات الجواري في قصور الخلافة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات الجواري في قصور الخلافة pdf مجانًا تأليف سعيد أبو العينين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا