حتى يغيروا ما بأنفسهم

كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم

تحميل كتاب : حتى يغيروا ما بأنفسهم


تأليف : عمرو خالد


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : حتى يغيروا ما بأنفسهم - pdf



هذا الكتاب ليس مجموعه من المقالات ولا سلسلة دروس انما هو خطة لتغيير الذات. الأحداث والمحن التي نمر بها منذ فترة من الزمن، والتي يمر بها العالم الإسلامي بشكل خاص، جعلت الأمة في ضياع وفي محنة... فالنفوس تائهة حيرى لا تدري إلى أين تتجه... والألم... والمعاناة يحيطان بالجميع... لقد وصلنا إلى حيرة الحليم وتيه صاحب العقل المتزن. فماذا نفعل للأمة في هذه المحنة؟ ماذا نقدم لأنفسنا؟ ومن أين يأتي التغيير؟ وما هو شروطه؟ إن هذا الكتاب رسالة أمل، ومنهج عمل، ليس تحليلاً سياسياً، ولا متابعة لسير أي حدث من الأحداث، وهو ليس تحقيقاً صحفياً، بل رسالة من القلب ومن العقل والوجدان إلى قلوب عطشت لتروي من معين الإسلام وكماله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عمرو خالد، تحميل برابط مباشر وقراءة حتى يغيروا ما بأنفسهم أونلاين، تحميل حتى يغيروا ما بأنفسهم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حتى يغيروا ما بأنفسهم pdf مجانًا تأليف عمرو خالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا