جدد حياتك

كتاب جدد حياتك

تحميل كتاب : جدد حياتك


تأليف : الشيخ محمد الغزالى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : جدد حياتك - pdf



يقارن الكتاب بين تعاليم الإسلام كما وصلت إلينا، وبين أصدق ما وصلت إليه حضارة الغرب فى أدب النفس والسلوك فى محاولة للكشف عن روعة التقارب وصدق التطابق. هذه بعض كلمات المؤلف التى عبر بها عن سبب كتابته لهذا العمل الفريد، خاصة بعد قراءته لكتاب «دع القلق وابدأ الحياة» لديل كارنيجى وقد اعتمد فى هذا العمل على جانبين رئيسين: فهو يعرض نصوص وأحكام الإسلام ويقابل بها كتابات وتجارب وشواهد كارنيجى، تأكيدًا لقيمة الإسلام ومنهجه فى التعامل مع النفس البشرية فمن القلق إلى الثبات إلى العمل إلى مشكلات الفراغ إلى محاسبة النفس وغيرها حيث تتنوع موضوعات هذا الكتاب تنوعًا ممتعًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جدد حياتك pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الشيخ محمد الغزالى، تحميل برابط مباشر وقراءة جدد حياتك أونلاين، تحميل جدد حياتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جدد حياتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جدد حياتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جدد حياتك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جدد حياتك pdf مجانًا تأليف الشيخ محمد الغزالى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا