إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المنظر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المنظر

تأليف : تميم البرغوثى

المنظر ديوان أشعار باللهجة العامية للشاعر تميم البرغوثى يضم الديوان مجموعة من القصائد منها في العالم العربي تعيش - الشيال - اهل البكا في الفرح والضحك في الاحزان - وياغزالة يفديها النبي - انا المؤدن. وهذا جزء من قصيدة فى العالم العربى تعيش: في العالم العربي تعيش كما قط ساكن تحت عربية عينيه ما تشوفش م الدنيا دي حاجة إلا الجزم في العالم العربي تعيش كما بهلوان السيرك تحتك بهلوان دايس عليه وفوق دماغك بهلوان دايس عليك والكل واقف محترم في العالم العربي تعيش، مباراة بقى لها ألف عام لعيبة تجري يمين شمال والكورة طول الوقت في إدين الحكم في العالم العربي، تقول للبنت حبيتك وتبقى البنت بتحبك، وبتموت فيك تناولك بالألم


تحميل كتاب المنظر كتاب المنظر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تميم البرغوثى pdf تحميل جميع كتب تميم البرغوثى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...