المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك

كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك

تحميل كتاب : المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك


تأليف : دوروثي لونولتي . راشيل هاريس


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك - pdf



تمثل سنوات المراهقة تحديا كبيرا سواء للآباء أو الأبناء. لكن عن طريق تعزيز الحقائق الأساسية لتربية الأبناء – وهي قيام الآباء بتعليم أبنائهم من خلال القدوة – يقوم هذا الكتاب بتعليم المراهقين ما يعايشونه من خلال وضع الأسس للقيم، والمثل العليا، والبصيرة، والحس السليم، ويتناول موضوعات مثل زيادة الشعبية بين الأقران وضغوطها، ومسؤوليات النضج، والصورة الجسدية، والحالة النفسية، وإغراء السلوكيات الخاطئة. يقوم الكتاب بإرشادنا إلى كيفية إبقاء قنوات التواصل بيننا وبين أبنائنا مفتوحة حتى في أصعب الأوقات. د.((دوروثي لو نولتي)) مؤلفة القصيدة المعروفة ((الأطفال يتعلمون ما يعايشونه)) هي أستاذة ومحاضرة قديرة في مادة الحياة الأسرية ود. ((راشيل هاريس)) معالجة نفسية متخصصة في علاج المشاكل الأسرية. ((نولتي)) و((هاريس)) صديقتان وزميلتان في التدريس لما يزيد عن ثلاثين عاما.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف دوروثي لونولتي . راشيل هاريس، تحميل برابط مباشر وقراءة المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك أونلاين، تحميل المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك pdf مجانًا تأليف دوروثي لونولتي . راشيل هاريس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا