إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك

تأليف : دوروثي لونولتي . راشيل هاريس

تمثل سنوات المراهقة تحديا كبيرا سواء للآباء أو الأبناء. لكن عن طريق تعزيز الحقائق الأساسية لتربية الأبناء – وهي قيام الآباء بتعليم أبنائهم من خلال القدوة – يقوم هذا الكتاب بتعليم المراهقين ما يعايشونه من خلال وضع الأسس للقيم، والمثل العليا، والبصيرة، والحس السليم، ويتناول موضوعات مثل زيادة الشعبية بين الأقران وضغوطها، ومسؤوليات النضج، والصورة الجسدية، والحالة النفسية، وإغراء السلوكيات الخاطئة. يقوم الكتاب بإرشادنا إلى كيفية إبقاء قنوات التواصل بيننا وبين أبنائنا مفتوحة حتى في أصعب الأوقات. د.((دوروثي لو نولتي)) مؤلفة القصيدة المعروفة ((الأطفال يتعلمون ما يعايشونه)) هي أستاذة ومحاضرة قديرة في مادة الحياة الأسرية ود. ((راشيل هاريس)) معالجة نفسية متخصصة في علاج المشاكل الأسرية. ((نولتي)) و((هاريس)) صديقتان وزميلتان في التدريس لما يزيد عن ثلاثين عاما.


تحميل كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه - كيف تكون قدوة لأبناءك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دوروثي لونولتي . راشيل هاريس pdf ، تحميل جميع كتب دوروثي لونولتي . راشيل هاريس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...