إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكفايات في علوم التربية - بناء كفاية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكفايات في علوم التربية - بناء كفاية

تأليف : الحسن اللحية

إن هذا الكتاب يُقدم للأستاذ والطالب إطارًا علميًا ونظريًا، فالإطار النظري يشمل الميثاق الوطني للتربية والتكوين والمراجع النظرية المؤصلة والمهتمة بموضوع الكفايات من حيث المنشأ أو الميلاد والتدوال والسياق المعرفي والتاريخي والتصورات التربوية البيداغوجية، في حين يتعلق الجانب العملي بكل ما يدور حول تغيير وظيفة التكوين ذاته. و إن التكوين المراد بهم المفتش والأستاذ والطالب، ففيما يخص الأستاذ مطلوب منه إدماج كفاياته وتحضير الأنشطة وبناؤها وتقويمها، في حين أنه مطلوب من المفتش تكوين الأساتذة على تطبيق المقاربة بالكفايات والتأكد من تتبعها وممارستها في الميدان، ومطلوب من التلميذ والطالب تغيير وظيفة التلمذة والحضور السلبي والإعتماد على الذاكرة والأستاذ كمصدر للمعرفة بالمشاركة الفعالة والحضور الفاعل...إلخ.


تحميل كتاب الكفايات في علوم التربية - بناء كفاية كتاب الكفايات في علوم التربية - بناء كفاية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الحسن اللحية pdf تحميل جميع كتب الحسن اللحية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...