إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفن المعماري و الفكر الديني في اليمن القديم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفن المعماري و الفكر الديني في اليمن القديم

تأليف : منير عبد الجليل العريقي

هذه الدراسة التي بين يدينا يتناول عمارة وتخطيط كل جزئيات المعبد اليمني وملحقاته، في محاولة لإبراز السمات المميزة للعمارة الدينية في اليمن القديم من جوانب مختلفة، مثل الدرر الوظيفي، والمواد الخام، والتخطيط، والعناصر المعمارية، وتقنيات البناء، وأدوات القرابين الثابتة والمنقولة، والتقدمات التي كان تكرّس للآلهة، كما تتناول الدراسة الصفات المشتركة وأوجه الاختلاف في عمارة المعابد اليمنية القديمة التابعة للممالك التي ازدهرت في الفترة الواقعة بين 1500ق.م وحتى 600 ميلادية.


تحميل كتاب الفن المعماري و الفكر الديني في اليمن القديم كتاب الفن المعماري و الفكر الديني في اليمن القديم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منير عبد الجليل العريقي pdf تحميل جميع كتب منير عبد الجليل العريقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...