الصبر و الذوق

كتاب الصبر و الذوق

تحميل كتاب : الصبر و الذوق


تأليف : عمرو خالد


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الصبر و الذوق - pdf



اهم خلقان في حياة المسلم الصبر والذوق، فالصبر مفتاح الكون تفكر معي في مخلوقات الله، أنظر إلى الجنين في بطن أمه وانظر إلى مراحله، إنه لا يكبر فجأة، وانظر إلى الزرع فإنه ينمو بتدرج. وانظر إلى تدرج شروق الشمس وتدرج غروبها، وإليك هذه، الا ترى أن الله تبارك وتعالى خلق السموات والأرض في ستة أيام، وكان يقدر سبحانه وتعالى أن تكون في يوم واحد أو في طرفة عين؛ إنما اراد الله تبارك وتعالى بخلق السموات والأرض في ستة أيام أن نعلم، أن كل شىء في هذا الوجود يقوم على التدرج، وأن الصبر ليس خلقاً انسانياً فحسب؛ بل هو مفتاح الكون. سبحان الله، إن الكون كله يقوم على فكرة الصبر والتدرج. كل شىء في حياتنا يحتاج لخُلق الصبر إذا اردت أن تتفوق في حياتك العملية، لا بد أن تصبر 16 سنة مذاكرة، اذا اردت أن تطيع الله، لا بد من الصبر على الطاعات، اذا اردت أن تترك المعاصي، لا بد أن تصبر وتأخذ نفسك بالعزيمة القوية؛ اذا اردت... فعليك بالصبر... أرأيت كيف ان الصبر متوغل في حياتنا الى أى مدى، ولذلك يقول العلماء: (كمال الدنيا والدين مرتبط بالصبر) سبحان الله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصبر و الذوق pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عمرو خالد، تحميل برابط مباشر وقراءة الصبر و الذوق أونلاين، تحميل الصبر و الذوق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الصبر و الذوق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الصبر و الذوق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الصبر و الذوق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الصبر و الذوق pdf مجانًا تأليف عمرو خالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا