إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرياضيات للفضوليين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرياضيات للفضوليين

تأليف : بيتر م. هيجنز

متي تلتقي عقارب الساعة؟ ما هي احتمالية أن يكون لطفلين في نفس الفصل نفس تاريخ الميلاد؟ هل الأفضل أن تلعب الروليت أم أن تشتري أوراق اليانصيب؟ كيف يُحسب حجم الكعكة المجوفة (الدونات)؟ لماذا يخفق الإنسان الآلي المدعو «داتا» في حلقات «ستار تريك» في لعبة البوكر؟ ما هي متتابعة فيبوناتشي؟ يتضح لنا من خلال الألغاز والأسئلة في هذا الكتاب أن لكل شيء في هذا العالم جانب يتعلق بالرياضيات، هذا الكتاب موجه لمحبي الإطلاع في علم الرياضيات الذين يبحثون عن دليل مبسط وممتع لما يمكن أن يقدمه علم الرياضيات، يقدم بيتر هيجنز تفسيرات واضحة للألغاز الرياضية الغامضة التي كنا نواجهها في طفولتنا بالإضافة إلى أحدث الاكتشافات والعلاقات ليبرهن على أن علم الرياضيات علم ممتع زاخر بالمفاجآت.


تحميل كتاب الرياضيات للفضوليين كتاب الرياضيات للفضوليين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بيتر م. هيجنز pdf تحميل جميع كتب بيتر م. هيجنز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...