إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخيال العلمي في مسرح الحكيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخيال العلمي في مسرح الحكيم

تأليف : عصام البهي

يبين هذا الكتاب أن الأرض هي هذا الكوكب الحي، الذي تسبح النجوم في سمائه الصافية، و يُزينه القمر الفضي اللامع، و تُبدد ظلمته الشمس المتوهجة بالضياء و الحرارة.. هذا الكوكب الذي قُدر له أن يحتضن بذرة الحياة و بين كائناته الحية يتربع الإنسان بعقله النير الذى يحاول به استيعاب ما حوله من أسرار.. لو كانت السحب على الأرض كثيفة سوداء لدرجة أنها تحجب أضواء النجوم و ضوء القمر، وأشعة الشمس، بحيث لا يصل إلى الأرض شئ من الضوء.. ستخيم ظلمة فريدة، ظلمة سوداء لا لمعان فيها و لا ضياء و لا خيوط من النور تتسلل من بين تكثفات السحب، ومثل هذه الحالة موجودة تقريبًا على كوكب الزهرة.. لنتصور اذا كوكبنا بلا مشاهد سماوية جميلة.. لا سماء زرقاء ولا نجوم و لا قمر لامع ولا شمس ساطعة فقط ظلام، و الظلام الشديد المتكاثف..


تحميل كتاب الخيال العلمي في مسرح الحكيم كتاب الخيال العلمي في مسرح الحكيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عصام البهي pdf تحميل جميع كتب عصام البهي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...