الحوار في القرآن الكريم

كتاب الحوار في القرآن الكريم

تحميل كتاب : الحوار في القرآن الكريم


تأليف : معن محمود عثمان ضمرة


تصنيف الكتاب :القرآن الكريم وتفاسيره


نوع الملف : الحوار في القرآن الكريم - pdf



كتاب الحوار في القرآن الكريم يوضح مفهوم الحوار في اللغة والاصطلاح وأهم الفوارق بين الحوار والجدال. حيث الفصل الأول من الكتاب يعرض نماذج من الحوار في القرآن الكريم من خلال حوار الرسل مع أقوامهم، والفصل الثاني من الكتاب تناول قواعد الحوار والاقناع مبتدئًا بالاحترام المتبادل ثم البحث عن الحقيقة والدفع بالتي هي أحسن. والفصل الثالث من الكتاب يتناول المؤلف آداب الحوار والمناظرة والتي منها حسن الانصات وشخصية المحاور وكيفية إنهاء الحوار، ويختتم الكتاب بالفصل الرابع ليتناول حوار الحضارات من منظور قرآني وبين ضوابطه وأهدافه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحوار في القرآن الكريم pdf ، تصنيف الكتاب القرآن الكريم وتفاسيره والمؤلف معن محمود عثمان ضمرة، تحميل برابط مباشر وقراءة الحوار في القرآن الكريم أونلاين، تحميل الحوار في القرآن الكريم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحوار في القرآن الكريم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحوار في القرآن الكريم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحوار في القرآن الكريم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحوار في القرآن الكريم pdf مجانًا تأليف معن محمود عثمان ضمرة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا