إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحجرات الشريفة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحجرات الشريفة

تأليف : صفوان داوودى

طلب مني أن أكتب كتابا عن الحجرات الشريفة، وما حدث فيها من الأمور بين النبي صلى الله عليه وسلم وأزواجه، وصحابته، فأجبته لما طلب، فإذا بي أجد أن هذا الطلب يمثل كتابة سيرة مختصرة للنبي صلى الله عليه وسلم غضون حياته الخاصة، ويكشف عن نواح مهمة من جوانب تعامله، ويبين قيمة تلك الحجرات ومكانتها، إذ يكفيها فخراً أن الله تعالى أنزل في القرآن الكريم سورة تسمى سورة الحجرات، وأن القرآن كان ينزل فيها، وأنها محل جلوس رسول الله صلى الله عليه وسلم وأزواجه الطاهرات. ولم نستقص كل ما ذكر فيها، بل ذكرنا خلاصة ما حدث فيها، وبينا حرمتها على المسلمين، ثم ذكرنا تاريخ بنائها على مدار السنين والأيام، وكتبنا ذلك الكتاب على عجلة من أمرنا، ونسأل الله تعالى القبول إنه أفضل مأمول وأكرم مسئول وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


تحميل كتاب الحجرات الشريفة كتاب الحجرات الشريفة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صفوان داوودى pdf تحميل جميع كتب صفوان داوودى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...