الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية

كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية

تحميل كتاب : الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية


تأليف : ماهر يسري


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية - pdf



الموضوع الذى نتناوله ليس موضوعاً بسيطاً، ولا معتاداً، وليس طبيعياً كذلك.. إنه يتناول علماً تتصارع معظم دول العالم لمحاولة معرفة أصوله، أو على الأقل؛ هذا ما يحدث منذ فترة طويلة بين القوتين المتسيدتين للعالم أمريكا وروسيا؛ لأنه يعتبر من أهم وأحدث وأخطر العلوم العسكرية السرية، والتي نلخصها في كلمة واحدة "الحاسة السادسة"، وعندما نتحدث عن الحاسة السادسة؛ فهذا يعني بداءة وبداهة أن هناك حواس خمس بخلاف هذه الحاسة السادسة، وهي ليست آخرها؛ ولكنها أهمها، وأخطرها، وأحدثها.. إذن هذا الكتاب ليس مجموعة قصص، أو حكايات جمعناها من هنا ومن هناك، بقصد الإثارة، أو التسلية؛ وإنما هي حوادث ..وقعت بالفعل وتم التحقق منها ودراستها من أعلى الجهات العلمية والطبية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ماهر يسري، تحميل برابط مباشر وقراءة الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية أونلاين، تحميل الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحاسة السادسة .. قوة تأثير العقل على الأشياء المادية pdf مجانًا تأليف ماهر يسري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا