الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا

كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا

تحميل كتاب : الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا


تأليف : فيليب بول


تصنيف الكتاب :الفيزياء و الظواهر الطبيعية


نوع الملف : الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا - pdf



تُشْبِه الخلية الحية، من حيث العمليات التي تَجري داخلها، المدينةَ الصاخبة، بَيْدَ أن قاطِنِي هذه المدينة هم جزيئاتٌ تتحرك وتتواصل وتتعاون وتتنافس فيما بينها. وفي هذا الكتاب من سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا»، يستكشف فيليب بول دورَ الجزيئات في كلِّ ما يدورُ حولَنا؛ على سبيل المثال: كيف تنمو بويضةٌ مُخصَّبةٌ إلى شخصٍ بالغٍ متعددِ الخلايا مثل موتسارت؟ ولماذا لا يذوبُ حريرُ العنكبوت في ندى الصباح؟ كما يستكشف أيضًا الكيفية التي تتجسد بها هذه الديناميكية الجزيئية في المعامل؛ على نحوٍ يَعِد بإعادةِ تقديمِ الكيمياء لتصبحَ العلمَ الإبداعيَّ المحوريَّ في هذا القرن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا pdf ، تصنيف الكتاب الفيزياء و الظواهر الطبيعية والمؤلف فيليب بول، تحميل برابط مباشر وقراءة الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا أونلاين، تحميل الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجزيئات - مقدمة قصيرة جدًّا pdf مجانًا تأليف فيليب بول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا