إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التطور والسجل الحفري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التطور والسجل الحفري

تأليف : ليون لابورت

التطور نظرية في الخلق، ربما سبق إليها فلاسفة الاغريق في القرن السابع قزم، إذ أشار إليها أنكسمندر الذي ولد سنة 610 ق. م كما قال بها فلاسفة العرب العلميون الذي يقال لهم اخوان الفا، في الرسالة العاشرة، والقارئ لما ورد في هذه الرسالة ليستبحر ما وصل إليه هؤلاء العلماء من نظريات حكيمة الهية ما أسماه داروين انتخابا طبيعيا فقد ذكروا أن الحكمة الإلهية لم تعط حيوانا عضوا لا يحتاج إليه في وقت جر المنفعة أو دفع المضرة، لأنه لو أعطاها ما لا تحتاج إليه لكان وبالا عليها في حفظها وبقائها.


تحميل كتاب التطور والسجل الحفري كتاب التطور والسجل الحفري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليون لابورت pdf تحميل جميع كتب ليون لابورت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...