البردة البوصيري

كتاب البردة البوصيري

تحميل كتاب : البردة البوصيري


تأليف : البوصيري


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : البردة البوصيري - pdf



تعدُّ قصيدة " البردة " من أشهر القصائد في مدح النبي صلى الله عليه وسلم إن لم نقل أشهرها، وقد نظمها "البوصيري": وهو: محمد بن سعيد بن حمّاد الصنهاجي ، ولد سنة 608ه‍ـ، وتوفي سنة 696 هـ. وقد قيل في سببها: أن "البوصيري" أصيب بمرضٍ عُضالٍ، لم ينفع معه العلاج، وأنه كان يُكثر مِن الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، حتى رآه في المنام ذاتَ ليلةٍ، وغطَّاه ببردته الشريفة، وأنه لمَّا قام "البوصيري" مِن نومه: قام، وليس به مرضٌ، فأنشأ قصيدته، والله أعلم بحقيقة ذلك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البردة البوصيري pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف البوصيري، تحميل برابط مباشر وقراءة البردة البوصيري أونلاين، تحميل البردة البوصيري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البردة البوصيري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البردة البوصيري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البردة البوصيري فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البردة البوصيري pdf مجانًا تأليف البوصيري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا