إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البدائع والطرائف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البدائع والطرائف

تأليف : جبران خليل جبران

مجموعة مقالات وبعض قصائد لم تنشر كتبها جبران باللغة العربية، كتبت في عهود مختلفة ورسوماً لبعض مفكري العرب، وضع جبران أكثرها يوم كان طالباً في الحكمة، وأهم ما في هذه المجموعة مقال "القشور واللباب" الذي يعبر فيه جبران عن كنه الفن، والمقالات "وعظتني نفسي" وهذا المقال هو بمثابة فعل التوبة للذي يتلوه الضال عندما يرتشد إلى الحقيقة، وثمة نظرة مثالية عبر عنها في مقال "لكم لبنانكم ولي لبناني" إذ ندد بالكذب الذي يحتجب وراءه السياسيون والمحترفون، وحارب الرياء الذي يختبئ في رداء من التقليد والتصنع، ويعيش عليه المحنطون وأعداء التطور. جبران خليل جبران هو أديب ناقد وفنان وفيلسوف ومفكر ومصلح اجتماعي، توجه إلى الإنسانية جمعاء وإلى النفس البشرية في جميع نزعاتها وأهوائها مخاطباً إياها في كل زمان ومكان داعياً إلى الإصلاح.


تحميل كتاب البدائع والطرائف كتاب البدائع والطرائف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جبران خليل جبران pdf تحميل جميع كتب جبران خليل جبران و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...