الإسلام والأقليات

كتاب الإسلام والأقليات

تحميل كتاب : الإسلام والأقليات


تأليف : محمد عمارة


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الإسلام والأقليات - pdf



أعلن الرسول صلى الله عليه و سلم أن غير المسلمين لهم ما للمسلمين، و عليهم ما على المسلمين، و ذلك حتى يكونوا للمسلمين شركاء فيما لهم و فيما عليهم قبل أربعة عشر قرناً. وعلى مر تاريخنا الحضارى، رفض الإسلام تقسيم الناس إلى "أقليات" و"أغلبيات"، فكانت "الأمة الواحدة"، التى تتنوع و تتعايش فيها الملل، والأعراف، والأقوام. لكن الاستعمار الغربى قد جعل من اللعب بأوراق الأقليات أداة لاختراق الأمن الوطنى و القومى و الحضارى لعالم الإسلام!. حدث ذلك منذ "لويس التاسع" فى الحقبة الصليبية، ونابليون فى مطلع الغزوة الحديثة، وعبر الإمبراطوريات الإنجليزية والفرنسية، وحتى الآن من الإمبريالية الأمريكية، وأداتها الصهيونية، على امتداد وطن العروبة و عالم الإسلام!. ولكشف هذا المخطط التاريخى، ولمواجهة تحدياته يصدر هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسلام والأقليات pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد عمارة، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسلام والأقليات أونلاين، تحميل الإسلام والأقليات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسلام والأقليات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسلام والأقليات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسلام والأقليات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسلام والأقليات pdf مجانًا تأليف محمد عمارة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا