إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأيوبيون بعد صلاح الدين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأيوبيون بعد صلاح الدين

تأليف : علي محمد الصلابي

عندما توفي صلاح الدين الأيوبي رحمه الله ترك دولة مترامية الأطراف، وظهر خلفاؤه على مسرح الأحداث التاريخية، وكانوا مختلفين عنه فكرا وسلوكا وخلقا، وسياسيا وعسكريا، فتباينت أعمالهم وسياساتهم الخارجية والداخلية تبعا لوضوح الهدف لديهم ولقربهم وبعدهم من الهدف المنشود من الخلافة، وكان عهدهم متزامنا مع استمرار المشروع الصليبي فواجه القادة الأيوبيون الحملات الصليبية الرابعة، الخامسة، السادسة، والسابعة. يتحدث هذا الكتاب عن تفاصيلها، ويترجم للخلفاء الأيوبيين وأعمالهم وأهم الشخصيات في عصرهم ويتناول الحديث عن الجدل الثقافي بين المسلمين والنصارى في عهد الحروب الصليبية والعبر والفوائد المستخلصة منه، ثم يختم متأملا ومتدبرا في أسباب سقوط الدولة الأيوبية.


تحميل كتاب الأيوبيون بعد صلاح الدين كتاب الأيوبيون بعد صلاح الدين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي محمد الصلابي pdf ، تحميل جميع كتب علي محمد الصلابي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...