الأوهام التي في مدخل الحاكم

كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم

تحميل كتاب : الأوهام التي في مدخل الحاكم


تأليف : أبو محمد عبد الغني الأزدي المصري


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الأوهام التي في مدخل الحاكم - pdf



فهذا كتاب يرى النور لأول مرة ، ضبط نصّه ، وحقق ما ذكر الحافظ عبد الغني من أوهام للحاكم فيه ، وخرجت الأحاديث التي ساقها بإسنادها ، وهو كتاب نافع مفيد ، لازم لكل مشتغل بعلم الحديث على وجه العموم ، وبعلم الرجال على وجه الخصوص ، قلما يجد الحديثي في غيره المعلومات الضافية ، بالتفصيل والتأصيل ، الواردة فيه . ويكفي كتابنا هذا تزكية الحافظ الأهبي رحمه الله تعالى ، فإنه قال في سير أعلام النبلاء » ( ۲۶۹ / ۱۷ - ۲۷۰ ) : ولعبد الغني جزء بيّن فيه أوهام كتاب « المدخل إلى الصحيح ، يدل على إمامته ، وسعة حفظه ».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أبو محمد عبد الغني الأزدي المصري، تحميل برابط مباشر وقراءة الأوهام التي في مدخل الحاكم أونلاين، تحميل الأوهام التي في مدخل الحاكم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأوهام التي في مدخل الحاكم pdf مجانًا تأليف أبو محمد عبد الغني الأزدي المصري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا