إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ادارة العملاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ادارة العملاء

تأليف : سونيك غوبتا و دونالد ليهمان

ما هي القيمة الحقيقية للعميل؟ -كيف يمكنك تحديدها، بدون استخدام صيغ معقدة لا نهاية لها؟ وماذا يجب أن تفعل بتلك المعرفة؟ بين دفتي كتاب "إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد" الجواب.. وربما ستفاجأ بالإجابات. ستتعلم طرقاً بسيطة تثير الدهشة تساعدك في الحصول على معلومات موثوقة حول قيمة عميلك... والحصول عليها في صيغة يمكنك استخدامها، وستتعلم كيف تستخدمها في قياس فعاليتك في التسويق بدقة لم تعهدها من قبل -مما سيؤدي إلى رفع مستويات علاقتك مع عملائك، كما ستتعلم كيف يمكن لقيمة العميل أن تضفي صفاء على قراراتك المتعلقة بعمليات الإندماج والتملك وتقييم الشركات. الجميع يقولون بأنه ينبغي أن تدير مؤسستك اعتماداً على العميل، وهذا الكتاب يوفر لك الأدوات اللازمة لكي تقوم بذلك.


تحميل كتاب ادارة العملاء كتاب ادارة العملاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سونيك غوبتا و دونالد ليهمان pdf تحميل جميع كتب سونيك غوبتا و دونالد ليهمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...