إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أية ثقافة وأية سياسة للتعايش في لبنان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أية ثقافة وأية سياسة للتعايش في لبنان

تأليف : حسان حلاق

إن عدم توافق اللبنانيين حول بعض القضايا لا يعني بأن جميع المسيحيين متفقون، ولا يعني بأن جميع المسلمين متفقون، سواء حول الأمور السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، بل وحول الأمور الدينية، ومن هنا كانت دعوة الأب الياس اندرواس البولسي عام 1930 ((لأجل الاتحاد)) بين المسيحيين أنفسهم. ((بالرغم من إعلان لبنان الكبير عام 1920 أحدث انقساما بين المسلمين والمسيحيين في لبنان، غير أن المسلمين رأوا إمكانية الانصهار في هذا ((اللبنان)) شرط إقامة العدل والمساواة.


تحميل كتاب أية ثقافة وأية سياسة للتعايش في لبنان كتاب أية ثقافة وأية سياسة للتعايش في لبنان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسان حلاق pdf تحميل جميع كتب حسان حلاق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...