أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء

كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء


الكاتب: سيد حامد

يسلط الكاتب "سيد حامد" فى كتاب "أبى .. أرجوك لا تفعل هذا" الضوء على 25 خطأ تربوى فى تعاملنا مع أبنائنا، وربما نفعل هذه الأخطاء ونحن نعلم بخطورتها على الأبناء وتكوينهم النفسي، وهنا تكمن المشكلة؛ ففي أمور التربية غالبًا ما تكون الأزمة فيما نعلمه ولا نفعله، أكثر من الذي نجهله..!! كلنا نعلم أن الضرب خطأ، وأنه لا يصنع رجلًا سليم النفسية، كذلك نعرف أن إهمال إجابة أسئلة الطفل ليست بالشيء الجيد، نعرف أنا وأنت أننا يجب أن نكافئ كما أننا نعاقب، وبأننا أيضًا لا يجب أن نترك انفعالاتنا بدون ضابط ونحن نقوم بعمليه التربية كي نؤمن لأبنائنا نفسية طيبة سليمة، واتزان نفسي وفكري يكون دافعا لهم. للرقي والنهوض والانتاج .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف سيد حامد، تحميل برابط مباشر وقراءة أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء أونلاين، تحميل أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء ، كتاب أرجوك لا تفعل هذا - 25 خطأ تربوي في تعاملنا مع الأبناء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب سيد حامد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات سيد حامد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.




اقرأ أيضا

شاركنا برأيك