إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أبو ذر الغفاري .. رمز اليقضة في الضمير الانساني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أبو ذر الغفاري .. رمز اليقضة في الضمير الانساني

تأليف : محمد جواد آل الفقيه

كلمه الناشر : ان من حسن توفيق ( مؤسسة الأعلمي ) أن قامت باخراج هذا السفر القيم الذي يتناول سيرة الصحابي الجليل ( أبي ذر الغفاري رضي‌الله‌عنه ). كما حرصت كل الحرص على إخراجه بالشكل اللائق المناسب إيماناً منها بضرورة الإخلاص في العمل ، والتسهيل على القراء الكرام. ولا تفوتنا هنا الإشارة الى أن هذا الكتاب هو الحلقة الأولى في سلسلة ذات أربع حلقات، تتناول سيرة الأركان الأربعة ( أبي ذر وعمار، وسلمان والمقداد ) والتي نأمل أن تنال إعجاب القراء. هذا ، واننا نعلن بأننا قد عقدنا العزم على السير قدماً في مسيرتنا الثقافية هذه آملين من الله سبحانه مزيداً من التوفيق والتبريكات، وهو حسبنا ونعم الوكيل.


تحميل كتاب أبو ذر الغفاري .. رمز اليقضة في الضمير الانساني كتاب أبو ذر الغفاري .. رمز اليقضة في الضمير الانساني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جواد آل الفقيه pdf ، تحميل جميع كتب محمد جواد آل الفقيه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...