وجوه في الظلام

كتاب وجوه في الظلام


الكاتب: بيير بوالو

ريشار هيرمانتييه، مخترع وأحد أقطاب الأعمال ، مدير مصانع هيرمانتييه الضخمه ، عدواني وطموح، كان يقضي القليل من الوقت مع زوجته، و أصدقائه و عائلته ، أصيب بالعمى في حادث إنفجار، وفي نفس اليوم كانت زوجته التي عانت طويلا منه قد عقدت العزم على تركه. و أصبح مقتنعا بأنه يصاب بالجنون، ولكنه سرعان ما يصبح واضحا أن هذا هو محاولة متعمدة من قبل شخص آخر. و المرأة المنحرفة، زوجة المخترع، تتآمر مع عشيقها في محاولة لجعل زوجها يفكر انه سيصاب بالجنون، على أمل انه سوف يقضي على حياته بنفسه ، ويترك لهما الحرية في متابعة علاقتهما غير المشروعة في سلام. هل تستحق زوجته مصيرها الحتمي القاسي؟ جدير بالذكر أن الرواية صدرت عام 1952 وتم تحويلها إلى فيلم شهير عام 1960 من بطولة جون جريسون وماي زيترلينج وجون أيرلند.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب وجوه في الظلام pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف بيير بوالو، تحميل برابط مباشر وقراءة وجوه في الظلام أونلاين، تحميل وجوه في الظلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وجوه في الظلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وجوه في الظلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وجوه في الظلام فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب وجوه في الظلام ، كتاب وجوه في الظلام pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بيير بوالو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بيير بوالو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب وجوه في الظلام pdf مجانًا تأليف بيير بوالو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك