إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وجوه في الظلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وجوه في الظلام

تأليف : بيير بوالو

ريشار هيرمانتييه، مخترع وأحد أقطاب الأعمال ، مدير مصانع هيرمانتييه الضخمه ، عدواني وطموح، كان يقضي القليل من الوقت مع زوجته، و أصدقائه و عائلته ، أصيب بالعمى في حادث إنفجار، وفي نفس اليوم كانت زوجته التي عانت طويلا منه قد عقدت العزم على تركه. و أصبح مقتنعا بأنه يصاب بالجنون، ولكنه سرعان ما يصبح واضحا أن هذا هو محاولة متعمدة من قبل شخص آخر. و المرأة المنحرفة، زوجة المخترع، تتآمر مع عشيقها في محاولة لجعل زوجها يفكر انه سيصاب بالجنون، على أمل انه سوف يقضي على حياته بنفسه ، ويترك لهما الحرية في متابعة علاقتهما غير المشروعة في سلام. هل تستحق زوجته مصيرها الحتمي القاسي؟ جدير بالذكر أن الرواية صدرت عام 1952 وتم تحويلها إلى فيلم شهير عام 1960 من بطولة جون جريسون وماي زيترلينج وجون أيرلند.


تحميل كتاب وجوه في الظلام كتاب وجوه في الظلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بيير بوالو pdf تحميل جميع كتب بيير بوالو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...