ذات فقد

كتاب ذات فقد

تحميل كتاب : ذات فقد


تأليف : أثير عبد الله النشمي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ذات فقد - pdf



الموتُ يغتصبني كل ليلة، يزورني في اليوم أكثر من مرة، في كُل مرة يقترب فيها الموت مني، أترك جسدي له ولا أقاوم، فيعبث بروحي ويلهو بها، حتى يمل من اللهو بي ويتركني لميعاد جديد. أفكر فيمن سيأتي ويُنقذني من معمعة الموت تلك، من سيقدر على أن يتعايش مع رائحة الموت التي تفوح من مسامي الصغيرة، من سيتمكن من إلجام صوت الموت الصادح داخل رأسي، من سينتشلني من لجته التي تكاد تُجهزِ عليّ، وتفتك بي. أُفكر وأُفكر وأُفكر بلا إجابات شافية ولا نتائج مُقنعة، فأدور في مطحنة الأفكار وآتيه في دهاليز الأسئلة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذات فقد pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أثير عبد الله النشمي، تحميل برابط مباشر وقراءة ذات فقد أونلاين، تحميل ذات فقد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذات فقد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذات فقد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذات فقد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذات فقد pdf مجانًا تأليف أثير عبد الله النشمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا