جفت الدموع

كتاب جفت الدموع

تحميل كتاب : جفت الدموع


تأليف : يوسف السباعي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : جفت الدموع - pdf



نحن نعيش أياما حافلة، يسجل فيها التاريخ أحداثا كبارا لا يستطيع الكاتب أن يقف بمعزل عنها، وهي تشكل جزءا من حياته وحياة بلاده . . وحياة عالمه، والأحداث الكبار التي تتوافد على جيلنا قد حملت كتابه مسئولية كبرى ، لا أظنهم مستطعين الخلاص من تحمل أعبائها ، ومن تأدية واجبهم نحوها ، فالذين عاصروا هذه الأحداث مطالبون أمام التاريخ بان يقولوا فيها كلمتهم، وأن يعبروا عن أحاسيسهم تجاهها ، فهم يمثلون المرأة التي تنعكس منها صور الأحداث على الأجيال القادمة . . ومن خلالهم . . من خلال إنتاجهم . . الباقي على الزمن . . في سطور قصة او كلمات قصيدة سيورثون الأجيال القادمة حقيقة الأحداث الكبار التي عاشها هذا الجيل . وأذكر أني أكدت في مقدمة كتابي " رد قلبي " مسئولية الكاتب تجاه الأحداث الخطيرة التي حدثت في تاريخنا المعاصر . . وأني حاولت بقصة " ود قلبي " أن أؤدي بعض هذه المسئولية تجاه الثورة التي غيرت وجه التاريخ في قلبي أن أؤدي بعض هذه المسئولية تجاه الثورة التي غيرت وجه التاريخ في مصر . ولقد توالت الأحداث منذ ذلك التاريخ او امسكت بتلابيبنا وانطلقت تعدو بنا ونحن نكاد لا تلتقط أنفاسنا ومن خلال هذه القصة " جفت الدموع تنعش احداث كبار أخرى الحدات الوحدة الكبرى بين مصر وسوريا ، التي جعلت من احلام التاريخ حقيقة واقعة . . والتي جمع الشعبين فيها ، انفعال من شعور كان أغلب ممن كل عقبة ، واقوى من كل حائل .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جفت الدموع pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعي، تحميل برابط مباشر وقراءة جفت الدموع أونلاين، تحميل جفت الدموع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جفت الدموع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جفت الدموع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جفت الدموع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جفت الدموع pdf مجانًا تأليف يوسف السباعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا