المشطور

كتاب المشطور


الكاتب: ضياء جبيلي

تقع الرواية في 240 صفحة متضمنة عنوانا فرعيًا “ست طرائق غير شرعية لاحتياز الحدود نحو بغداد”. تتكون الرواية من ستة فصول تجري أحداثها، على مدى أشهر، على طول الحدود العراقية مع دول الجوار الست والمدن المتاخمة لها وفي بغداد، قبل سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي على مدينة الموصل وأثناء ذلك. تعد هذه الرواية هي السادسة للكاتب بالإضافة إلى خمس روايات سابقة، ومجموعتين قصصيتين أصدرهما الكاتب على مدى عشر سنوات.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب المشطور pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ضياء جبيلي، تحميل برابط مباشر وقراءة المشطور أونلاين، تحميل المشطور pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المشطور مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المشطور pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المشطور فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب المشطور ، كتاب المشطور pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ضياء جبيلي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ضياء جبيلي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المشطور pdf مجانًا تأليف ضياء جبيلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب