إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكائن الظل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكائن الظل

تأليف : اسماعيل فهد اسماعيل

كم هو ساحر .. استحضار التاريخ والتاريخ العربي هو الذي يجمع بيننا في كل أنحاء الوطن الكبير، وقد استطاع المؤلف إسماعيل فهد إسماعيل في روايته الجديدة ((الكائن الظل)) أن يقوم بذلك .. إنها رحلة خاصة مليئة بالقدرة الفائقة على التخيل، وتعكس قوة الكاتب على الولوج إلى الزمن القديم، الذي لا تزال أحداثه تنبض بيننا.. عبقرية الرواية هنا، في روعة تفاصيلها ، وكاتبها الذي ألف أكثر من 25 عملا إبداعيا، بداية من المجموعة القصصية ((البقعة الداكنة)) 1965، وحتى روايته الأخيرة ((سماء نائية)) مرورا بأعمال شامخة، صارت من علامات الإبداع العربي، ومنها ((النيل يجري شمالا)) و((النيل والطعم والرائحة))، وسباعية ((أحداثيات زمن العزلة)) التي تعد الرواية الأضخم حجما في اللغة العربية


تحميل كتاب الكائن الظل كتاب الكائن الظل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اسماعيل فهد اسماعيل pdf تحميل جميع كتب اسماعيل فهد اسماعيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...