إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة الى معرفة الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة الى معرفة الله

تأليف : علاء عبدالحميد

هذه رحلة عقليَّة تسير بك في خطوات مُرتَّبة على طريق معرفة الله تعالى عقلًا: كيف عرفنا وجوده وألوهيته؟ وكيف فهمنا أنه متصرف في هذا الوجود على وفق مشيئته وحكمته، مقدّر للأقدار ومُطلق الإرادة؟ وتنتهي بك إلى فهم ما تستلزمه العبودية له، ودفع بعض الأوهام عن فهم الإنسان لعلاقته بالله وعن تصوره للإله. مرورًا على قضايا العدل والحكمة في أفعاله، وكيف نسلِّم له مع وجود الآلام والشرور في هذه الحياة.وستجد في هذا الكتاب بعض الإثباتات كُتبت بطريقتين: طريقة عقلية بُرهانية، وطريقة أدبية سهلة، في محاولة لتغطية اختلاف حاجة القارئ وطريقته في التفكير والفهم.ومعرفة الله تعالى رحلة تبدأ ولا تنتهي، فإن كان هذا الكتاب اختار العقل كبداية لهذه الرحلة، واقتصر على أهم القضايا في هذا الجانب، فإن هذا لا يعني استيفاء الرحلة، بل هذه مجرَّد بداية أساسية وضرورية للفهم.


تحميل كتاب رحلة الى معرفة الله كتاب رحلة الى معرفة الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علاء عبدالحميد pdf تحميل جميع كتب علاء عبدالحميد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...