إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رائد الأعمال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رائد الأعمال

تأليف : محمد حسام خضر

لديك فكرة مشروع رائع ولا تعلم ما الخطوة التالية للتنفيذ؟ ‎كيف تحصل على تمويل لمشروعك؟ كيف تقدم مشروعك للمستثمرين؟ ‎تركك أحد الشركاء في مشروعك بعد ستة أشهر وسافر، ما العمل؟ هل يظل محتفظًا بنصيبه في المشروع؟ ‎كيف تعرف المواصفات التي يجب أن تتوفر في شركاء المستقبل؟ ‎هل تشعر بصعوبة كبيرة في التعامل مع موظفي شركتك؟ وهل هناك حل لانخفاض الإنتاجية؟ ‎هل كل هذه العقبات والسقطات في المشروع طبيعية أم عليك التخلي عنه؟ ‎هل بدأت المشكلات تظهر عندما توسَّعت الشركة وبعد حصولك على تمويل كبير؟ ‎كيف تعرف إن كان مشروعك تقليديًّا أم startup؟ كيف تحل مشكلة نقص السيولة؟ ‎ما هي خطط الخروج الآمنة والناجحة من المشروعات؟ هذا جانب من التساؤلات التي أتلقاها باستمرار سواء من رواد الأعمال أو أصحاب الشركات أو المديرين، وهو ما سعيت لمناقشته والإجابة عنه في هذا الكتاب، كتاب أتمنى أن يكون سببًا مؤثرًا في إزالةِ الغشاوة وإيضاح تلك الأمور، البسيطة منها أو المعقدة، حتى تتجنب الإخفاقات وتزيد من مقومات النجاح لك ولمشروعك، كما فعلت مع من سبقوك.


تحميل كتاب رائد الأعمال كتاب رائد الأعمال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسام خضر pdf ، تحميل جميع كتب محمد حسام خضر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...