إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ذهان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ذهان

تأليف : كريم جلال

لم يعد يستطيع التحمل أكثر من هذا... يدرك أنه يجب أن يستيقظ ... يتجه إلى الحمام و يلتقط موس و يعود إلى فراشه ممددا علي ظهره و رأسه متدلية من الفراش، بحركة سريعة يقطع الشريان السباتي برقبته. نبض منتظم ينتظر أن يتوقف، و لكن لا توقف للزمن، إنه يلتهم كل شيء كنار تلتهم غابة لامتناهية الأبعاد... تلتهم شجرة تلو شجرة، غصن تلو غصن حتى تترك وراءها رماد تحسبه سرب من الفراشات المضيئة ضالة طريقها تتطاير فى كافة الإتجاهات بحثا عن إجابات لم و لن يعرفها أبد الدهر. قطرات دمه تتساقط من عنقه تزامنا مع الثواني التي لا تتوقف، كم ثانية سوف تمر قبل بلوغه مرحلة الإغماء، كم ثانية متبقية في حياته، لا يزال صوت الثواني يدق مسمار تلو آخر في نعشه. عيناه تبدأ فى النظر إلى ما لا نراه، تمر ثوان بطيئة و تثقل جفونه، ترتخي عضلات جسده، الغيبوبة آتية... أهي نعمة؟... قلبه يتراخى عن ضخ السائل اللزج السحري، رئتاه لا تعد تبذل جهد لسحب هواء الوجود، يتسرب السر الأعظم تاركا وراءه جسدا كان يوما به حياة..


تحميل كتاب ذهان كتاب ذهان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريم جلال pdf ، تحميل جميع كتب كريم جلال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...