إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكاية سعدون وحكاية بنت اسمها شادن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكاية سعدون وحكاية بنت اسمها شادن

تأليف : زهير الرافعي

لم يكن للخيال من فضل في أخراج هذه الرواية .. فالمؤلف وقد جاء بالشخصيات والأحداث من الواقع ليضعها أمام القارئ الكريم علي صفحات من ورق .. فكان أن قام بطمس الأسماء الحقيقية وأجتهد في أخفاء معالمها .. فغالبية من جاء ذكرهم مازالوا علي قيد الحياة .. سبعة أيام .. هي المدة الزمنية التي دارت فيها أحداث الرواية .. كما حدث في الواقع .. دون أضافة أو حذف .. لأ أستطيع أن أعد القارئ أن الرواية ستحوذ علي أعجابه .. لكني أعده أن أنقل من الواقع ماحدث وما كان .. وله الحكم في النهاية .. المؤكد دون شك .. أنها قصة حب .. بالغة العذوبة .. بالغة الرقة .. ربما كانت فيها المشاعر الصادقة صادقة لدرجة تفوق الخيال .. هي قصة حب .. في زمن عزَ فيه الحب ..


تحميل كتاب حكاية سعدون وحكاية بنت اسمها شادن كتاب حكاية سعدون وحكاية بنت اسمها شادن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زهير الرافعي pdf ، تحميل جميع كتب زهير الرافعي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...