نمط غير شائع

كتاب نمط غير شائع

تحميل كتاب : نمط غير شائع


تأليف : توم هانكس


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : نمط غير شائع -



مُهاجر من أوروبا الشّرقيّة يصل إلى مدينة نيويورك بعد أن مزّقت الحرب الأهليّة في بلاده أسرته وحياته. وامرأة تحاول التأقلم مع الحياة في حي جديد بعد طلاقها. ومُحارب قديم شارك في الحرب العالميّة الثّانية يتعاطى مع ندباته الجسديّة والعاطفيّة. وصاحب عمود في صحيفة ببلدة صغيرة يُسجِّل أفكاره عتيقة الطراز عن العالم المُعاصر. وأربعة أصدقاء يسافرون إلى القمر ويعودون على متن مركبة فضائيّة أنشأوها في الفناء الخلفي. تلك بعض الشخصيات والمواقف التي يتطرّق لها الممثلّ الأمريكي الأشهر؛ توم هانكس، في كتابه القصصي الأول الّذي يضم سبع عشرة قِصّة. هَهُنا سنرى هانكس يتفحّص بدقّة وولع وخِفّة ظلّ وحكمة الظّرفَ الإنساني بكل نواقصه. وسنرى في كل قِصّة آلة كاتبة تلعب دورًا ما؛ هامشي أحيانًا وجوهري أحيانًا أخرى. إذْ تمثِّل الآلات الكاتبة للكثيرين مستوىً من الحرفيّة والجمال والفرديّة بات من الصعب جِدًّا أن نصادفه في عالمنا الآن. ترجمة مجدي عبد المجيد خاطر توم هانكس ممثِّل وكاتب سيناريو ومُخرج، أنتج بعض الأفلام من خلال شركة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الأمريكيّة Playtone التي أسسها عام 1998. حائز على جائزة الأوسكار مرتين وجائزة إيمي وأربعة جوائز غولدن غلوب. اشتهر بأدواره التي لعبها في فيلم فورست غامب (1994)، وأبولو 13 (1995) والميل الأخضر (1999) والمنبوذ (2000). نُشرت كتاباته في نيويورك تايمز وفانيتي فير ونيويوركر. «نمط غير شائع» هي مجموعته القصصيّة الأولى. تصدر هذه الطبعة الخاصة بالتعاون مع دار روايات - الإمارات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نمط غير شائع pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف توم هانكس، تحميل برابط مباشر وقراءة نمط غير شائع أونلاين، تحميل نمط غير شائع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نمط غير شائع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نمط غير شائع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نمط غير شائع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نمط غير شائع pdf مجانًا تأليف توم هانكس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا