بندر شاه مريود

كتاب بندر شاه مريود

تحميل كتاب : بندر شاه مريود


تأليف : الطيب صالح


تصنيف الكتاب :قصص عربية


نوع الملف : بندر شاه مريود - pdf



بندر شاه مريود رواية ذات طابع خاص لهذا الكاتب بالتحديد......واحسرتا عليك يا محبوبي، خير الزاد أنا، وإنني مفارقتك من هنا، لا شبع لك من بعدي ولا ري، ولا شفيع ولا نجي، فاضرب حيث شئت وتزود أن استطعن وأطلب النجاء. إلى أن تلقاني فأعطيك المن والسلوى". "ثم أبعدت، وسمعت صوتها كأنه ينزل من السماء، ويحيط بي من النواحي كافة، تطويه رياح وتنشره رياح: يا مريود. أنت لا شيء، أنت لا أحد يا مريود، إنك اخترت جدك وجدك اختارك وجدك وجدك اختارك لأنكما أرجح من موازين أهل الدنيا. وأبوك أرجح منك ومن جدك في ميزان العدل. لقد أحب بلا ملل، وأعطى بلا أمل، وحسا كما يحسو الطائر، وأقام على سفر، وفارق على عجل، حلم أحلام الضعفاء، وتزود من زاد الفقراء، وراودته نفسه على المجد فزجرها، ولما نادته الحياة.. قلت نعم، قلت نعم، قلت نعم. ولكن طريق العودة كان أشق لأنني كنت قد مشيت.".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بندر شاه مريود pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف الطيب صالح، تحميل برابط مباشر وقراءة بندر شاه مريود أونلاين، تحميل بندر شاه مريود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بندر شاه مريود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بندر شاه مريود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بندر شاه مريود فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بندر شاه مريود pdf مجانًا تأليف الطيب صالح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا