إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي

تأليف : حمادة إمام

يتناول الكتاب في بدايته نشأة إسرائيل والرحلات المكوكية التي قام بها حاييم وايزمان إلى فرنسا وأمريكا وإنجلترا للتفاوض بشأن إقامة وطن ليهود العالم في فلسطين، بينما نحن نغط في نومنا العميق كالمعتاد ثم ينتقل للحديث عن الموساد الاسرائيلي وتعريف مهامة وسياسة الاغتيالات التي ينتهجها حين تفشل خططه في تجنيد من يشاء، يستعرض الكتاب قائمة من العلماء العرب التي قام الموساد بتصفيتها ويالها من قائمة طويلة! لم يسلم منهم أحد


تحميل كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي كتاب الموساد ... اغتيال زعماء وعلماء لغز إختفاء 3000 عالم ومفكر مصري و عربي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمادة إمام pdf تحميل جميع كتب حمادة إمام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...