إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الماسة الزرقاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الماسة الزرقاء

تأليف : لينا كيلاني، ماهر عبد القادر (رسوم)

إن المكتبة الخضراء للأطفال روائع من القصص تتألق بالخيال والأسطورة تقدمها دار المعارف لناشئة الأقطار العربية فيجدون فيها ما يناسب خيالهم ويساير أرواحهم وتطلعاتهم، في إطار التعبير الجيد والحروف المشكولة، والإخراج الفني المزين بالرسوم واللوحات الملونة، وهي قصص يعتز بها كل فتى وفتاة، ويعتز بها أولياء أمور أبنائنا ورجال التربية والتعليم، فهي تغذي النشء وترفع نفوسهم وتوجههم الوجهة الصحيحة إلى طريق الخير والجمال. و الماسة الزرقاء هي إحدى روائع هذه المجموعة الخالدة في أذهان و قلوب العديدين. هل يمكن الإنسان أن يصبح في حجم عقلة الإصبع؟.. نعم، هل يمكن أن يقف على أوراق الزهر ويختفي داخل الحشائش؟.. نعم هل يمكن للبجعة تلك الطائر الجميل أن تصبح كائنا متوحشا؟.. نعم، هل يمكن أن ينساب الذهب في النهر بدلا من الماء؟ نعم.. نعم ممكن كل ذلك وأكثر منه أن يحجث ولكن في "المكتبة الخضراء".. فـ تحتوي هذه القصة على مضامين ذات قيم أخلاقية عالية و أهداف نبيلة و غايات حميدة ترقى بحس البراعم الصغار و تسمو بأفكارهم و مبادئهم إلى مراتب عليا.


تحميل كتاب الماسة الزرقاء كتاب الماسة الزرقاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لينا كيلاني، ماهر عبد القادر (رسوم) pdf ، تحميل جميع كتب لينا كيلاني، ماهر عبد القادر (رسوم) و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...