إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العرب من الفتوحات العثمانية الى الحاضر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العرب من الفتوحات العثمانية الى الحاضر

تأليف : يوجين لوجان

هذا الكتاب ليس مثل كتب التاريخ الأخري التي قرأتها الشعوب ,طريقة الكتابه مختلفة لا تجعل القاري يسلم بما هو مكتوب أمامه ,إنما التفكر و التأمل في أخطاء الماضي والتفاعل مع ما سبق والتي طالما تجاهلها العرب و كانت من ضمن أسباب ما هم فيه الأن.نحن نعيش في حاله إنكار لكل ما تم إرتكابه من أخطاء.لدرجه أننا نتمني العيش في الماضي و تناسينا تماما أن ما حدث في الماضي هو ما اوصلنا إلي ما نحن فيه الأن .البطولات الزائفة, نسب كل الإنتصار لشخص واحد أما الهزيمة إما أن تعامل كانها لم تكن أو أن نلوم أي شخص أو دولة نبغضها به العرب ليس هناك ما يجمعهم سوي لغة ليس إلا. تركوا الجاهليه تتفشي فيهم و تأكل ما تبقي منهم حتي النخاغ.تعامل الحكام العرب مع شعوبهم مثلما تعامل معهم المحتل وكل ما نشروه هو الحقد والزيف والجهل والعنصرية. وللاسف كل محاولات التي كانت تتجه لاستقلال العرب بعد العثمانين بائت بالفشل بسبب غياب الوعي و التخطيط الدقيق إلي جانب ضعف الجيوش. لقد دخل العرب في صراع بين السوفيت و الامريكان استنزف كل ما تبقي منهم وذلك الحلم الناصري الفاشي و الذي كان مجرد سرابا . أحلام بلا واقعية او تخطيط ,تلك القومية العربية التي كانت مجرد شعارا لم يصمد طويلا أمام أول إختبار و تلك معاهدة السلام التي تمت لتسلب ما هو حق لامة


تحميل كتاب العرب من الفتوحات العثمانية الى الحاضر كتاب العرب من الفتوحات العثمانية الى الحاضر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوجين لوجان pdf تحميل جميع كتب يوجين لوجان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...