العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل

كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل

تحميل كتاب : العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل


تأليف : نبيل فاروق


تصنيف الكتاب :روايات جيب


نوع الملف : العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل - pdf



هذه الرواية إحدى حلقات سلسلة ملف المستقبل الشهيرة التي مثلت طفولة أجيال تعلقوا بمغامرتها، سلسلة تحكى مغامرات الفريق العلمي المصري بقيادة الرائد نور الدين محمود والذى يعمل في المخابرات العلمية المصرية في المستقبل، ويهدف إلى كشف الألغاز العلمية المختلفة التي تواجه المخابرات العلمية المصرية. تعتبرسلسلة ملف المستقبل من أوائل السلاسل العربية المختصة بأدب الخيال العلمي على الإطلاق. (نور الدين)، (سلوى)، (رمزي)، (محمود) إنه الفريق الذي يختص كل شخص فيه بمجال معين يختلف عن الآخر و يجتمع الكل معًا ليكونوا خليطًا متماسكًا يجتاز الصعاب والمحن.. ضابط المخابرات والطبيب النفسي ومهندسة الإتصالات وأخصائي علم الأشعة هؤلاء جميعًا يصطحبون القراء إلى العديد من المغامرات المستقبلية.. عالم الفضاء ومدينة الأعماق و الثلوج الساخنة والشمس الزرقاء و زمن الدم، وغيرها من الملفات التي تسافر بنا إلى الغد ..إلى المستقبل.. جميعها قصص نجدها ونستمتع بمذاق المغامرة والخيال فيها في هذه السلسلة الشيقة لاغيرها.. سلسلة ملف المستقبل التي أبدع رواياتها الدكتور "نبيل فاروق"، وكان هذا الكتاب الذي بين يدينا إحدى حلقاتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل pdf ، تصنيف الكتاب روايات جيب والمؤلف نبيل فاروق، تحميل برابط مباشر وقراءة العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل أونلاين، تحميل العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العالم الآخر - سلسلة ملف المستقبل pdf مجانًا تأليف نبيل فاروق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا