إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السلطان محمد الفاتح فاتح القسطنطينية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السلطان محمد الفاتح فاتح القسطنطينية

تأليف : محمد مصطفى صفوت

يتحدث هذا الكتاب عن صاحب أحد أعظم الفتوح فى تاريخ الإسلام والمسلمين ، يسلط الكاتب الضوء على هذه الشخصية العظيمة ، وهذا الرجل العبقرى الفذ الذى تحققت على يديه بشرى النبى - صلى الله عليه وسلم- بفتح القسطنطينية «لتفتحن القسطنطينية على يد رجل ، فلنعم الأمير أميرها ، ولنعم الجيش ذلك الجيش» ، ويبين الكاتب - أيضاً - فى هذا الكتاب أن النهوض العثمان فى عصر السلطان محمد الفاتح كان شاملاً فى جميع المجالات العلمية والسياسية والاقتصادية والإعلامية والحربية ، ويسلط الكاتب الضوء - أيضاً - على أجداده من آل عثمان الذين صالوا وجالوا وفتحوا فى أوروبا ما لم تستطع أوروبا حتى اليوم أن تنساه لهم.


تحميل كتاب السلطان محمد الفاتح فاتح القسطنطينية كتاب السلطان محمد الفاتح فاتح القسطنطينية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مصطفى صفوت pdf تحميل جميع كتب محمد مصطفى صفوت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...