إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السلطان عبد الحميد الثانى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السلطان عبد الحميد الثانى

تأليف : علي محمد الصلابي

هذا الكتاب هو جزء من كتاب الدولة العثمانية، وتم طبعه ونشره بشكل منفصل، للكاتب والمؤرخ والفقيه المحلل، على محمد الصلابي، ويحدثنا الكاتب عن الفترات الأخيرة من الحكم العثماني وبالتحديد فترة عبدالحميد الثاني، ويحوي العديد من الحقائق حول موضوع إسقاط الخلافة العثمانية والإطاحة بالسلطان عبدالحميد. فيعرض لنا علي الصلابي نشأة السلطان عبدالحميد الثاني، وجهوده، وآراءه، ويستند على كثير من كتاباته ومذكراته التي كتبها بنفسه، وبعد ذلك فيقدم تحليلًا رائعًا ونظرة ثاقبة للأسباب التي أدت إلى انهيار الدولة العثمانية والممهدات التي سبقت هذا، والوضع الذي كانت عليه الدولة في هذا الوقت، والتحديات التي واجهتها، وكذلك علاقاتها مع الغرب كيف اضطربت وكيف تآمر عليها، والأمور الداخلية مثل الثورات وظهور العلمانيين في داخل الدولة العثمانية وغير ذلك من القضايا الهامة التي توضح لنا ماحدث.


تحميل كتاب السلطان عبد الحميد الثانى كتاب السلطان عبد الحميد الثانى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي محمد الصلابي pdf ، تحميل جميع كتب علي محمد الصلابي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...