السقا مات

كتاب السقا مات

تحميل كتاب : السقا مات


تأليف : يوسف السباعي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : السقا مات - pdf



حدثت هذه القصة حوالي عام 1921 في حي الحسينية. وأشهر العلامات من هذا الحي وأشدها ارتباطا بهذه القصة صنبور المياه الحكومي، القائم في إحدى زوايا درب السماعي، أمام كشك صغير تربع فيه "سيد الدنك"، المانح المانع، الآمر الناهي في مياه الحي. الحاكم بأمره في صف طويل عريض من النسوة ذوات الصفائح، والرجال ذوى القرب، من هذا الصنبور، تبدأ قصة السقا مات، ومن أحد رواده تتحدث لتتخذ منهما منفذاً لقراءة ماض بعيد زالت ملامحه ولم يبق منه سوى ذكريات متداولة بين الناس، تحاول ألسنتهم رسمها وإعادتها من جديد من عيون جيل اليوم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السقا مات pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعي، تحميل برابط مباشر وقراءة السقا مات أونلاين، تحميل السقا مات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السقا مات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السقا مات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السقا مات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب السقا مات pdf مجانًا تأليف يوسف السباعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا