إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول

تأليف : محمد حسنين هيكل

هذا الكتاب فصول كتبتها ما بين خريف 2001 وشتاء 2002 وكلها عن الزمن الأمريكي بمعني نشأة الولايات المتحدة الأمريكية وصعودها الاقتصادي الباهر أواخر القرن التاسع ثم عبورها للمحيط عائدة إلي العالم القديم... تفرض علي الدنيا زمانها وفيه تقدمها وهيمنتها... وكذلك فإن القرن العشرين أصبح قرناً أمريكياً مصداقاً لمقولة "والتر ليبمان" أهم كاتب ومحلل سياسي عرفته الولايات المتحدة الأمريكية والبشرية تعيش اليوم بدايات قرن هو الحادي والعشرون بعد ميلاد المسيح، والكل يسأل نفسه: هل يكون القرن الحادي والعشرين أمريكياً أيضاً؟ ومجمل الشواهد علي الساحة الدولية الآن تقول بذلك لكن عاصفة التقدم الإنساني وقوة اندفاعها الهائلة لا تسمح لأحد بالتنبؤ عن "جو المستقبل" ولا تسمح لأحد بمدي للرؤية يتجاوز بالسنين عدد أصابع يد واحدة وعلي ذلك فالأغلب -وتلك ليست مجازفة بالظن تتجاوز وسائل الرصد- فإن الثلث الأول من القرن الحادي والعشرين أمريكي أيضا ومعني ذلك أن الإمبراطورية الأمريكية شبة يقين في المستقبل حتي خط الأفق المرئي وبعده أيضا.


تحميل كتاب الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول كتاب الزمن الأمريكي من نيويورك إلى كابول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسنين هيكل pdf ، تحميل جميع كتب محمد حسنين هيكل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...