إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزفاف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزفاف

تأليف : دانيال ستيل

داخل اروقة الحياة الخاصة بنجوم الفن في هوليود راحت الكاتبة الكبيرة الأمريكية “دانيال ستيل” تنسج خيوط روايتها الرومانسية الجميلة “الزفاف” عام 2000. ولأنه من النادر أن تستمر العلاقات بين المشاهير فكان محور تلكمن ضمن الروايات الرومانسية الجريئه وموضوعها الزواج الذي جمع زوجين من المشاهير لمدة طويلة من الزمن وسط دهشة الوسط الفني كله ودهشة أكبر من أطفالهما الثلاثة. ثم تتوالى الأحداث وتقرر فجأة الأبنة الكبرى الزواج والإستقرار مع دهشة من والديها وعندما تبدأ الإستعدادات للزفاف تأخذ الحياة منعطفات خطيرة ومواجهات لم تكن في الحسبان مع تكشف أسرار جديدة داخل تلك الأسرة. وكعادتها دائما تداعب الكاتبة الجميلة “دانيال ستيل” العواطف والمشاعر ببساطة وسهولة وكأنها محترفة في العزف على أوتار القلوب وتطق أجمل الألحان التي تراقص المشاعر. قصة قد تبدو بسيطة ولكنها عميقة الأثر في النفوس فهي مثل رحلة بالقارئ بين جدارن أهل الفن في هوليود وتكشف أبعادا إنسانية جديدة. من المهارات الجميلة جدا التي راعتها المؤلفة والكاتبة هي الصياغة البسيطة والكلمات العذبة البسيطة واستخدام الصور والتشبيهات العادية القريبة من الخيال والملائمة تماما للحدث. ولذلك تعد من ضمن أفضل الروايات الرومانسيه الجريئه ولقد راعت المؤلفة وضوح الحالات العاطفية والشخصية لأحداث القصة وتعريفهم جيدا للقارئ ورغم هذا ستجد عند قراءة رواية “الزفاف” توافر عنصر التشويق المستمر لمعرفة الأحداث والتشويق لمعرفة أحداث النهاية. من الرائع حقا أن تتم ترجمة مثل تلك الأعمال الأدبية للقارئ العربي بكل تلك الإحترافية مع الصياغة المحترمة الضابطة التي تراعي عادات وتقاليد وثقافة الشعوب العربية.


تحميل كتاب الزفاف كتاب الزفاف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دانيال ستيل pdf ، تحميل جميع كتب دانيال ستيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...