التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية

كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية

تحميل كتاب : التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية


تأليف : تريتا بارزي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية - pdf



تأتي أهمية هذا الكتاب من خلال كم المعلومات الدقيقة و التي يكشف عن بعضها للمرة الأولى، إضافة إلى كشف الكاتب لطبيعة العلاقات و الاتصالات التي تجري بين هذه البلدان (إسرائيل- إيران – أمريكا) خلف الكواليس شارحا الآليات و طرق الاتصال و التواصل فيما بينهم في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة التي لا تعكسها الشعارات و الخطابات و السجالات الإعلامية الشعبوية و الموجّهة. ويستند الكتاب إلى أكثر من 130 مقابلة مع مسؤولين رسميين إسرائيليين، إيرانيين و أمريكيين رفيعي المستوى و من أصحاب صنّاع القرار في بلدانهم. إضافة إلى العديد من الوثاق و التحليلات و المعلومات المعتبرة و الخاصة. و يعالج "تريتا بارسي" في هذا الكتاب العلاقة الثلاثية بين كل من إسرائيل، إيران و أمريكا لينفذ من خلالها إلى شرح الآلية التي تتواصل من خلالها حكومات الدول الثلاث و تصل من خلال الصفقات السريّة و التعاملات غير العلنية إلى تحقيق مصالحها على الرغم من الخطاب الإعلامي الاستهلاكي للعداء الظاهر فيما بينها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف تريتا بارزي، تحميل برابط مباشر وقراءة التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية أونلاين، تحميل التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التحالف الغادر ... نسخة إنجليزية pdf مجانًا تأليف تريتا بارزي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا